أجمل موقع شبابي سوري
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  مشاهدة التلفزيون السوريمشاهدة التلفزيون السوري  

شاطر | 
 

 بايرن ميونيخ يسحق أندرلخت بخماسية ويقترب من دور الثمانية لكأس الاتحاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wassim
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 30
العمل : مهندس صوتيات
المزاج : ما في
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: بايرن ميونيخ يسحق أندرلخت بخماسية ويقترب من دور الثمانية لكأس الاتحاد   الجمعة مارس 07, 2008 9:32 am

وجه نادي بايرن ميونيخ الألماني لطمة عنيفة لمضيفه أندرلخت البلجيكي وتغلب عليه 5/صفر في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس في ذهاب دور الستة عشر لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ليقطع الفريق شوطا كبيرا نحو التأهل لدور الثمانية للبطولة.

وسقط فيردر بريمن الألماني في كمين مضيفه جلاسكو رينجرز الاسكتلندي وخسر أمامه صفر/2 ، فيما انتزع سبورتنج لشبونة البرتغالي تعادلا ثمينا 1/1 من مضيفه بولتون الإنجليزي.

واقترب فريقا مارسيليا الفرنسي وفيورنتينا الإيطالي كثيرا من التأهل إلى دور الثمانية للبطولة بعد فوز الأول على ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي 3/1 وفوز الفريق الإيطالي على ضيفه الإنجليزي إيفرتون 2/صفر.

وقاد المهاجم البيروفي جيفرسون فارفان فريقه إيندهوفن الهولندي للفوز على مضيفه توتنهام الإنجليزي 1/صفر ، فيما تغلب باير ليفركوزن الألماني على مواطنه هامبورج بالنتيجة نفسها.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بايرن ميونيخ وأندرلخت بتقدم الفريق الألماني بهدفين نظيفين سجلهما التركي الدولي حمدي التينتوب والإيطالي الدولي لوكا توني في الدقيقتين 9 و45 .

وشهدت الدقيقة 43 طرد مارسين فاسيلفيسكي من صفوف أندرلخت بعد حصوله على الإنذار الثاني ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني أضاف لوكاس بودولسكي وميروسلاف كلوزه لاعبا المنتخب الألماني الهدفين الثالث والرابع لبايرن ميونيخ في الدقيقتين 57 و67 قبل أن يختتم الفرنسي الدولي فرانك ريبري الخماسية بهدف في الدقيقة 85 .

وبدأ بايرن ميونيخ المباراة تحت قيادة مديره الفني اوتمار هيتزفيلد دون حارسه الأساسي أوليفر كان الذي سمح له بالبقاء في ميونيخ وكذلك لم يشارك كلوزه وريبري منذ بداية المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بايرن ميونيخ يسحق أندرلخت بخماسية ويقترب من دور الثمانية لكأس الاتحاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب سورية :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: