أجمل موقع شبابي سوري
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  مشاهدة التلفزيون السوريمشاهدة التلفزيون السوري  

شاطر | 
 

 حرام ماريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wassim
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 30
العمل : مهندس صوتيات
المزاج : ما في
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: حرام ماريا   الجمعة مارس 07, 2008 9:20 am

رغم أن المطربة اللبنانية ( ماريا ) تمكنت خلال وقت قياسى من العزف على أوتار النجومية عزفاً يكاد يكون منفرداً إلا أنها تحاول جاهدة للظهور فى دويتو غنائى مع مطرب كبير فى وزن ( راغب علامة ) و ( وائل كفورى ) .

المطربة إستخدمت سلاح ( الرخامة ) لإجبار راغب على الظهور معها فى دويتو حيث عمدت إلى ترويج صور تجمعها بالمطرب و هى تداعبه بالمصاصة الشهيرة التى ظهرت بها فى أولى أغنياتها ، ( راغب ) رفض طلب ماريا رفضاً تاماً و أكد لها انه لن يغامر بتاريخه من أجل راقصة ضلت طريقها إلى الغناء و أخبرها أنه لن يكرر تجربته المؤلمة مع إليسا التى عادت بعد حين و تنكرت له و قالت : إنه لم يكن يوماً سبباً فى شهرتها و هى التصريحات التى أغضبته حينئذ !

و أكد راغب لـ ماريا أنها لن تنجح فى إبتزازه مهما فعلت لأن قراره نهائى لا رجعة فيه .. و عندما فشلت ماريا فى فرض شباكها على راغب حملتها و إتجهت بها نحو ( وائل كفورى ) و ألقتها عليه فى محاولة لإصطياده ، و لكن تصرف ماريا لم يرق للمطرب الذى شن عليها هجوماً قاسياً و أعاد كلامه السابق بأنها ليست مطربة حتى تحلم بالظهور معه فى أغنية مشتركة .

الغريب أن هذا ليس موقفاً منفرداً من المطربين تجاه ماريا و لكنه موقف عام من جميع مطربى الوطن العربى الذين أصروا على ملاعبة ماريا ع الشناكل و اجمعوا على عدم الإعتراف بها و التعاون معها بأى شكل .





--------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حرام ماريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب سورية :: الأغاني و الموسيقا و الأفلام-
انتقل الى: